قلة ادبك حسب شهر ميلادك - â«Ø³Ù٠اÙÙÙ ÙÙ ÙÙرÙا ÙرÙبا - Posts | Facebook⬠- ألسنــا الناشئيـــن علـــى معـــد شهــور الحـــل نجعلهـــا حرامـــا.
يغشـى مضرتــه لنفــع صديقــه ما خير ذى حسب إذا لم ينفع. قريب يبه ما عاد باقي له كثير كم شهر و يخلص. ابتداء من مطلع القرن الأول الميلادي في زمن ملوك سبأ وذي ريدان. ألسنــا الناشئيـــن علـــى معـــد شهــور الحـــل نجعلهـــا حرامـــا. لا عاد أنا ما حسبت أبو سعود يوافق هم ما يقبلوني.
حسب علمي المتواضع ان ال جابر وال عوامر وال كثير هم في الاساس يرجعو الى.
لا عاد أنا ما حسبت أبو سعود يوافق هم ما يقبلوني. (6)عن جعفر بن محمد الصادق عليه السلام أنه دخل عليه رجل من مواليه وقد وعك وقال له ما لي أراك متغير اللون ؟ فقلت جعلت فداك وعكت وعكا شديدا منذ شهر . نسبة ادبك حسب شهر ميلادك ! وتؤكد حليمة أن «قصة الكتاب حقيقية، وقعت أحداثها بين تاريخ ميلادي عام. ابتداء من مطلع القرن الأول الميلادي في زمن ملوك سبأ وذي ريدان. يغشـى مضرتــه لنفــع صديقــه ما خير ذى حسب إذا لم ينفع. قريب يبه ما عاد باقي له كثير كم شهر و يخلص. يالله يا ولدي خلونا نفرح. حسب علمي المتواضع ان ال جابر وال عوامر وال كثير هم في الاساس يرجعو الى. قال إمام الحرمين الجويني وابن أبي الدم وعبدالغني النابلسي (١٤) وابن أبي المحاسن والشوكاني وابن زغدان (٥٨) والكتاني : إن الأثبات من أهل التاريخ . ألسنــا الناشئيـــن علـــى معـــد شهــور الحـــل نجعلهـــا حرامـــا. لمن يقرأ لا أريد الخوض معك في مستنقعات إنحطاطك و حواكير قلة أدبك.
ألسنــا الناشئيـــن علـــى معـــد شهــور الحـــل نجعلهـــا حرامـــا. وتؤكد حليمة أن «قصة الكتاب حقيقية، وقعت أحداثها بين تاريخ ميلادي عام. لمن يقرأ لا أريد الخوض معك في مستنقعات إنحطاطك و حواكير قلة أدبك. (6)عن جعفر بن محمد الصادق عليه السلام أنه دخل عليه رجل من مواليه وقد وعك وقال له ما لي أراك متغير اللون ؟ فقلت جعلت فداك وعكت وعكا شديدا منذ شهر . إن الأثبات من أهل التاريخ .
يغشـى مضرتــه لنفــع صديقــه ما خير ذى حسب إذا لم ينفع.
قريب يبه ما عاد باقي له كثير كم شهر و يخلص. يغشـى مضرتــه لنفــع صديقــه ما خير ذى حسب إذا لم ينفع. نسبة ادبك حسب شهر ميلادك ! لمن يقرأ لا أريد الخوض معك في مستنقعات إنحطاطك و حواكير قلة أدبك. (6)عن جعفر بن محمد الصادق عليه السلام أنه دخل عليه رجل من مواليه وقد وعك وقال له ما لي أراك متغير اللون ؟ فقلت جعلت فداك وعكت وعكا شديدا منذ شهر . إن الأثبات من أهل التاريخ . يالله يا ولدي خلونا نفرح. حسب علمي المتواضع ان ال جابر وال عوامر وال كثير هم في الاساس يرجعو الى. قال إمام الحرمين الجويني وابن أبي الدم وعبدالغني النابلسي (١٤) وابن أبي المحاسن والشوكاني وابن زغدان (٥٨) والكتاني : وتؤكد حليمة أن «قصة الكتاب حقيقية، وقعت أحداثها بين تاريخ ميلادي عام. ابتداء من مطلع القرن الأول الميلادي في زمن ملوك سبأ وذي ريدان. لا عاد أنا ما حسبت أبو سعود يوافق هم ما يقبلوني. ألسنــا الناشئيـــن علـــى معـــد شهــور الحـــل نجعلهـــا حرامـــا.
يغشـى مضرتــه لنفــع صديقــه ما خير ذى حسب إذا لم ينفع. لمن يقرأ لا أريد الخوض معك في مستنقعات إنحطاطك و حواكير قلة أدبك. قريب يبه ما عاد باقي له كثير كم شهر و يخلص. ألسنــا الناشئيـــن علـــى معـــد شهــور الحـــل نجعلهـــا حرامـــا. ابتداء من مطلع القرن الأول الميلادي في زمن ملوك سبأ وذي ريدان.
قريب يبه ما عاد باقي له كثير كم شهر و يخلص.
لا عاد أنا ما حسبت أبو سعود يوافق هم ما يقبلوني. حسب علمي المتواضع ان ال جابر وال عوامر وال كثير هم في الاساس يرجعو الى. (6)عن جعفر بن محمد الصادق عليه السلام أنه دخل عليه رجل من مواليه وقد وعك وقال له ما لي أراك متغير اللون ؟ فقلت جعلت فداك وعكت وعكا شديدا منذ شهر . قال إمام الحرمين الجويني وابن أبي الدم وعبدالغني النابلسي (١٤) وابن أبي المحاسن والشوكاني وابن زغدان (٥٨) والكتاني : نسبة ادبك حسب شهر ميلادك ! يغشـى مضرتــه لنفــع صديقــه ما خير ذى حسب إذا لم ينفع. يالله يا ولدي خلونا نفرح. ألسنــا الناشئيـــن علـــى معـــد شهــور الحـــل نجعلهـــا حرامـــا. لمن يقرأ لا أريد الخوض معك في مستنقعات إنحطاطك و حواكير قلة أدبك. إن الأثبات من أهل التاريخ . وتؤكد حليمة أن «قصة الكتاب حقيقية، وقعت أحداثها بين تاريخ ميلادي عام. ابتداء من مطلع القرن الأول الميلادي في زمن ملوك سبأ وذي ريدان. قريب يبه ما عاد باقي له كثير كم شهر و يخلص.
قلة ادبك حسب شهر ميلادك - â«Ø³Ù٠اÙÙÙ ÙÙ ÙÙرÙا ÙرÙبا - Posts | Facebook⬠- ألسنــا الناشئيـــن علـــى معـــد شهــور الحـــل نجعلهـــا حرامـــا.. حسب علمي المتواضع ان ال جابر وال عوامر وال كثير هم في الاساس يرجعو الى. نسبة ادبك حسب شهر ميلادك ! قريب يبه ما عاد باقي له كثير كم شهر و يخلص. قال إمام الحرمين الجويني وابن أبي الدم وعبدالغني النابلسي (١٤) وابن أبي المحاسن والشوكاني وابن زغدان (٥٨) والكتاني : إن الأثبات من أهل التاريخ .
يالله يا ولدي خلونا نفرح قلة ادب. قال إمام الحرمين الجويني وابن أبي الدم وعبدالغني النابلسي (١٤) وابن أبي المحاسن والشوكاني وابن زغدان (٥٨) والكتاني :
Comments
Post a Comment